منذر رياحنة: " 2" تحفة فنية وصديقى إياد نصار أثر فينا لحظة استشهاده

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد النجم الأردنى منذر رياحنة بأحداث " 2 – رجال الظل" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، الذى يعرض حاليا ضمن سباق دراما ، مقدما الشكر لصناع المسلسل واصفا بأنه "تحفة فنية"، كما وجه تحية للأبطال والجنود البواسل، ولصديقه الفنان إياد نصار، على دوره فى المسلسل.

ونشر رياحنة، صورة له مع أفراد من جنود الشرطة المصرية، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "إلى صناع مسلسل الاختيار، ألف شكر على هذه التحفة الفنية".

وأضاف منذر رياحنة: "إلى صديقى إياد نصار، أثرت بنا جميعا فى لحظة الاستشهاد، ولكن الأبطال لا يموتون، ألف تحية لجنودنا البواسل".

وجسدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2 عملية اغتيال محمد مبروك الذى يؤدى دوره الفنان إياد نصار على يد مجموعة من الإرهابيين، ولقت أحداث الحلقة تفاعلا كبيرا ضد أعمال الجماعة الإرهابية، وما يوثقه مسلسل الاختيار 2 من أحداث وطنية تفضح سجلات التنظيم الإرهابي القائمة على الاغتيالات.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق