الفنان محمد منير يحتفل برحلة 42 عامًا على مشواره الفني

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحيي الفنان محمد منير، في التاسعة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، حفلًا رمضانيًا في دار الأوبرا المصرية، على مسرح النافورة الخارجي، وذلك احتفالاً بمرور أكثر من 42 عامًا على مشواره الفني.وذكرت دار الأوبرا في بيان صدر الخميس، أن هذا الحفل يأتي ضمن البرنامج الفني الذى أعدته دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، بمناسبة شهر الكريم، وتحت إشراف الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني.

وأعد محمد منير مجموعة من أشهر أعماله الغنائية التي تعاون فيها مع كبار الملحنين والشعراء وتمثل محطات هامة في مشواره الفني ورحلة من الغناء امتدت لأكثر من 42 عامًا، وتعبر عن قضايا وهموم الوطن وتعكس نبض وإحساس الشارع والمواطن، ومنها الوطني والديني والاجتماعي والعاطفي.

ووجه منير التهنئة لجموع المصرين بالشهر الكريم وذكرى أعياد تحرير سيناء الذي يتواكب مع ليلة إقامة الحفل، وأكد أن القوية ستظل تفخر بجيشها وجنودها البواسل وبشعبها الأبي الكريم.وشددت دار الأوبرا المصرية على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الوقائية الخاصة بمنع انتشار فيروس ، ومنها ارتداء قناع الوجه وقياس درجة الحرارة والتعقيم والحفاظ على مسافات التباعد الآمنة.

قد يهمك ايضا

تعرف على وصية عبد الرحمن الأبنودي التي نفذها محمد منير في ذكرى ميلاده

محمد منير يظهر أمام النيل بعد حفل موكب المومياوات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق