كارول سماحة تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد.. وهذا ما كشفته

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــــــــــرد: انتهت النجمة اللبنانية كارول سماحة من تسجيل ألبومها الجديد، بعد أن تفرغت في الأيام الماضية لوضع صوتها على الأغنيات التي سيتضمنها، وهي أغنيات مختلفة وغير تقليدية بحسب ما قالت، إذ أنها أغنيات بعيدة عن النمط الموسيقي السائد.

وقالت كارول في دردشة مع الجمهور عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، أن الألبوم سيصدر في أواخر موسم الصيف، حيث لا تزال هناك العديد من الأمور التي يجب إنجازها قبل الإصدار.

وأوضحت كارول لأحد المتابعين، استفسر عن قصدها بأن الألبوم مختلف عن النمط السائد قائلةً: “هذا الالبوم حالة.. بتمنى تحبو”، وأكدت أنها ستصدر أغنيات أخرى تنتمي إلى نمط أغنياتها السابقة مضيفةً: “النمط السائد والأغاني اللي حبيتوني فيها رح تكمل معي أكيد كأعاني single منفردة هنزلها من فترة لفترة.. ما رح غير لوني الأساسي اللي حبيتوا!!! لكن هذا الالبوم حالة”.

وكانت كارول سماحة طيلة الأيام الماضية تشارك الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي بلقطات خاصة من كواليس تسجل الأغنيات الجديدة في الاستوديو، ما زاد من حماس محبّيها للعمل المنتظر.

الجدير بالذكر أن كارول سماحة قد أصدرت مؤخرًا أغنيتين جديدتين، الأولى بعنوان “شكرًا” من كلمات أحمد مرزوق وألحان Yusuf Demirkol وتوزيع دياب ميقري وإنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، أمّا الأغنية الثانية بعنوان “حياتي”، تعاونت من خلالها مع “دي جي” يوسف ومغني الراب العالمي لارتيست والرابر الكويتي دافي.

كما قدّمت كارول بصوتها شارة  “ضد الكسر” بطولة النجمة المصرية نيللي كريم الذي يعرض في السباق الرمضاني المرتقب من إنتاج شركة “العدل جروب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق