”رحم الله الكاتب السينمائي”.. نجوم الفن ينعون الراحل مصطفى محرم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الراحل مصطفى محرم الذي وافته المنية مساء أمس الخميس وحزن على رحيله الكثيرين داخل وخارج الوسط الفني.

ونعته السيناريست إنجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، وكتبت تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" فيها: "وداعًا المؤلف والسيناريست القدير مصطفى محرم.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. انا لله وانا اليه راجعون.. مصطفى محرم".

ومن جانبها نشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة تجمعها به عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "وداعًا الكاتب السينمائي الكبير مصطفى محرم.. وداعا صديقي الغالي، وشريك العديد من النجاحات في مشواري الفني".

وتابعت قائلة: "لا إله إلا الله، والبقاء لله.. خالص العزاء لأسرته وعائلته الفنية.. هتوحشني يا مصطفى.. وهيوحشني كلامك".

وحرصت ليلى علوي على نعي السيناريست الراحل ونشرت، صورة له عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الكاتب السينمائي مصطفي محرم".

اقرأ أيضًا: وفاة ابنة رانيا يوسف في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 11 (الصور)

ورحل عن عالمنا الكاتب الكبير مصطفى، أمس الخميس، بعد تعرضه لأزمة صحية، تاركا خلفه العديد من الأعمال المميزة في السينما والدراما وأشهرهم "لن أعيش في جلباب أبي"، و" أغنية على الممر"، و"مع سبق الإصرار"، "ولا يزال التحقيق مستمراً"، و"الحب وحده لا يكفي"، و"الباطنية"، وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق