الارشيف / فن / الطريق

في أحدث ظهور لها بعد العملية.. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد وهي نائمة على السرير (صور وفيديو)

حرصت الإعلامية بوسي شلبي، على زيارة النجمة للاحتفال بعيد ميلادها، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية منذ عدة أيام.

ونشرت بوسي شلبي، مجموعة صور تجمعها بفيفي عبده في أول ظهور لها بعد العملية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "عيد ميلاد حبيبتي الغالية فيفي عبده، خمسة مواه عليكي يا أجمل فيفي بي الدنيا، عقبال مليون سنة بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقة الإجابية بتاعتك، عيد ميلاد سعيد يا قمر".

وشاركت بوسي شلبي جمهورها ومتابعبها، بمقطع لفيفي عبده وهي نائمة على السرير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: " مفاجأة إلى حبيلة قلبي يوم عيد ميلادها وهي نائمة، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي ".

اقرأ أيضًا: اشتباك محمد إمام مع أحد اللصوص.. ونرمين الفقي تٌغريه بمسكنها (فيديو)

وكانت عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده قد نشرت صورة لوالدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت كاتبة: "الحمدلله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتمم شفائك شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا