افتتاح مسرحية سحر الأحلام على مسرح البالون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحت إشراف قطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، افتتح الدكتور عادل عبده رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، العرض المسرحى "سحر الأحلام"، أمس الأحد، على مسرح البالون بالعجوزة .

العرض من إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية، برئاسة الدكتور أسامة زغلول، تدور أحداثه حول العادات والتقاليد الغربية التي تسللت إلى المجتمع المصرى، والتى لا تتناسب مع عاداته وتقاليده الأصيلة التى تميز بها عن سائر المجتمعات، وتأثير ذلك على الفن خاصة وعلى مختلف المجالات بصفة عامة .

حضر الافتتاح كوكبة من نجوم الفن منهم "الفنان مجدي صبحي، والفنان سامح يسري، والمطرب حلمي عبد الباقي، والممثل المغربي الفنان سعيد الناصري، وعدد من قيادات وفناني ومديرى الفرق الفنية بالبيت.

"سحر الأحلام" البطولة للفنانين: "مجدي فكرى، إيناس مكى، نيفين رفعت، عبد العاطى صالح، رضا رمزى، محمد عنتر، أمنية فتحى، ياسر حسن"، أشعار كوثر مصطفى، ألحان أحمد محيى، استعراضات هشام المقدم، ديكور ابراهيم الفوى، أزياء جملات عبده، نحت سارة العقيلي، مخرج منفذ سامى المصرى، تأليف وإخراج دكتور حسام عطا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق