الارشيف / فن / الطريق

هاشتاج شيماء سيف يتصدر ”تويتر” بسبب مشهد جريء مع طفل ()

  • 1/2
  • 2/2

تصدر اسم الفنانة شيماء سيف موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات الماضية، وتعرضت لهجوم وانتقادات حادة من الجمهور حتى أطلق المغردون "هاشتاج بعنوان "شيماء سيف تروج للبيدوفيليا"، وسط استنكار واستياء المتابعون، مطالبين بمحاسبة من أنتج وسمح بنشر تلك المشاهد المخلة.

 

جاء ذلك بسبب مشهد قديم لـ"شيماء" من "صد رد" الذي عرض عام 2016، ظهرت خلال أحداثه وهي تجسد مشهد تمثيلي مع طفلًا صغيرًا ويحيطها مجموعة من كاسات الخمر، وارتدت فستانًا وشالًا باللون الأحمر، ووضعت أحمر شفاه، وأخذت تقبل الطفل بجرأة شديدة، وفجأة دخل زوجها، ما تسبب لها في صدمة وحاولت إقناعه بأنها توجيهات المخرج.

 

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما فعلته شيماء سيف بأنه مرض "بيدوفيليا"، والذي يعني اشتهاء الاطفال، واتهمها الجمهور بالترويج للتحرش بالأطفال إلى جانب وصف هذا المشهد الغير مقبول، ما أثار حفيظة الجمهور.

 

اقرأ أيضًا: ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي وبسمة وهبة من جديد

وجاءت تعليقات المغردون عبر "تويتر" كالتالي: "إيه المنظر اللي شفته ياناس هذي نهاية اللي يتزوج وهو غير مؤهل للتربية والممثلة يا ريت تتحاسب، لأنها كيف رضيت تمثل هذا المشهد صلاً؟ هل إنتي بكامل قواك العقليه تروجين للبيدوفيليا؟"، "شيء أعوذ بالله يقشعر ماقدرت أكمل"، و"أعوذ بالله منهم تفكيرهم منحط اتركوا الأطفال في حالهم الله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا