----

ماتت أم كلثوم ولم تغنيها..أعرف حكاية أغنية كتبها القدر للمطربة وردة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"أوقاتي بتحلو، بتحلو معاك، وحياتي تكمل برضاك، وبحس بروحي بوجودي من أول ما بكون وياك" تلك هي كلمات أغنية أوقاتي بتحلو والتي كان من المفترض أن تغنيها كوكب الشرق أم كلثوم لكنها رحلت عن عالمنا ولم تغنيها ليقدمها سيد مكاوي صاحب الأغنية بصوته على العود، إلي أن طلبت الفنانة وردة من مكاوي في أحد اللقاءات بينهما، أن تعيد هي غناء هذه الأغنية، إلا أنه قال لها بالرغم من جمال الأغنية كعمل فني، إلا أنها "نحس" حيث ماتت أم كلثوم وهي تعتزم غنائها ، إلا أن وردة صممت على غنائها ونجحت نجاحا كبيرا.

تعتبر أغنية أوقاتي بتحلو من أجمل ما غنت المطربة وردة التي يحل الأثنين ذكري ميلادها، حيث ولدت فى 22 يوليو في فرنسا لأب جزائري وأم لبنانية  وهي النجمة التي حضرت لمصر عام 1960 وقامت بأولى بطولاتها السينمائية "ألمظ وعبده الحامولي"  وبعد ذلك مثلت اه ياليل يازمن وحكايتي مع الزمان مع رشدي أباظه وليه يادنيا ، وصوت الحب  .

 

وتعاملت وردة مع كبار الملحنين منهم فريد الأطرش ومحمد عبد الوهاب ورياض السنباطي وعمار الشريعي ومحمد القصبجي ومحمد الموجي وسيد مكاوي وبليغ حمدي وكمال الطويل ومؤخرا صلاح الشرنوبي وحلمي بكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق