اللى مالوش كبير.. من وضع كيس الهيروين فى شنطة غزل؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر جمهور ياسمين عبد العزيز الحلقة الـ19 من اللى مالوش كبير، بعد ما تم توريطها فى قضية مخدرات والقبض عليها بعد تطليقها مباشرة من عابد تيمور-خالد الصاوى-، بدقائق، فمن وضع كيس الهيروين فى شنطة غزل -ياسمين عبد العزيز-؟، ومتوقع أن يكون هناك الكثير من الأحدث المصيرة وصراعات غزل مع أشقائها خلال الأحداث.

4
ياسمين عبد العزيز

 

666
احمد العوضى

 

2
مشهد من المسلسل

مسلسل "اللى مالوش كبير" يُ يوميًا فى تمام الساعة 9 مساء على  cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحًا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة  دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحًا و6 مساء.

يذكر أن مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق