”الطريق” يستضيف ألفت عمر بعد تألقها في ”ولاد الناس”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف موقع وجريدة "الطريق"، مساء غدا الأحد، الفنانة ألفت عمر، في ندوة خاصة بعد تألقها في "ولاد الناس"، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن تكشف ألفت عمر، خلال الندوة عن كواليس مشاركتها في مسلسل "ولاد الناس"، وتقديمها لمسلسل إذاعي بعنوان "نادى أندرويد"، مع الفنان أحمد عز، الذى يتم إذاعته يومياً عبر شاشة ومحطة نجوم "أف إم"، في تمام الساعة 4:30 عصراً.

وتقدم ألفت عمر شخصية "نهى" خلال أحداث المسلسل الإذاعي، وهي صاحبة لوكاندة تستقبل الفنان أحمد عز بعد نزوله الصعيد عندما يتم سرقة البرنامج الإلكترونى الجديد الذى أصدره ويبحث عن حل لمشكلته في القاهرة، وبعد ذلك نكتشف أن نهى تعمل ضمن المجموعة الإجرامية التى خططت لسرقته.

اقرأ ايضًا:طليقة فتحي عبدالوهاب تفضحه في ”القاهرة كابول”

وتدور أحداث مسلسل "ولاد الناس" في إطار اجتماعي؛ إذ تلقي الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين، وأوضاع التعليم والتربية، وما يحدث فيها داخل المجتمع المصري، ويشارك في بطولته كلا من النجوم رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، صبري فواز، وفاء صادق، ألفت عمر، لقاء سويدان وغيرهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق