| إيمي طلعت زكريا تكشف أخر التطورات الصحية لـ دلال عبدالعزيز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الوسط الفني حالة من الحزن والقلق بعد تدهور الحالة الصحية للنجم سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز عقب إصابتها بفيروس ، حيث نقلا إلى أحد المستشفيات في الأيام القليلة الماضية.

 

وكشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا، صديقة عائلة الفنان سمير غانم عن أخر التطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز .

 

وقالت إيمي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن الفنانة الكبيرة بدأت حالتها الصحية تتحسن، مؤكدة "هي كويسة الحمد لله دلوقتي".

 

اقرأ أيضًا:بعد إصابتها وعائلتها بكورونا.. هند عبدالحليم توجه رسالة مؤثرة لجمهورها

وكشف الإعلامي عمرو أديب، مؤخرا، خلال "الحكاية" المذاع عبر شاشة عن أخر التطورات الصحية للفنانين قائلا: "آخر الأخبار اللي عندنا إن الأستاذ سمير غانم نقل للمستشفى بسبب مشكلة في الكلى وليس كورونا".

 

وتابع :"أما الفنانة دلال عبدالعزيز فما زالت تعاني من كورونا اللعينة، وإن شاء الله تبقى كويسة، نرجوا الدعاء لهما بالشفاء، نحن نحب سمير غانم ودلال عبد العزيز وأسعدونا كتير".

 

وكشف الفنان أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانين بعد دخولهما المستشفى إثر إصابتهما بفيروس كورونا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث "، قائلًا: "الفنان سمير غانم ليس مصابا بفيروس كورونا، لكن لديه مشاكل في الكلى"، مشيرًا إلى أن صحته في تحسن منذ دخوله المستشفى، وسيخرج من المستشفى في أقرب وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق