: مشاركة أحمد سعد فى "موسى" رزق وجاله.. وفكرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت النجمة ، إن مشاركة المطرب أحمد سعد فى بمشهد زفافها على ، كانت فكرة محمد رمضان نفسه، وعندما اقترح الأمر عليها رحبت به، من باب أنه رزق لأحمد سعد وأكل عيشه، وأنها لا تقطع أرزاق أحد، وأن لديها من السلام النفسى أن تتعامل بشكل عادى داخل العمل.

وأكدت سمية الخشاب في تصريحات لـ" السابع" أن محمد رمضان فنان محترم وأنها سعيدة بالتعاون معه فى المسلسل ورحب باقتراحه دون ودون وضع أى حسابات أخرى سوى صالح العمل.

وتصدر مشهد زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان، فى مسلسل موسى، الذى أحياه المطرب أحمد سعد، حديث الساعة عبر منصات السوشيال ميديا، بعد أن نشر كل منهما صوراً من كواليس حفل الزفاف قبل ساعات من الحلقة.

ولفت نظر الكثيرين عبر منصات السوشيال ميديا ظهور المطرب أحمد سعد ليحيى حفل زفاف الفنانة سمية الخشاب ورمضان فى الحبكة الدرامية للمسلسل.

 dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا فى الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و11:00 صباحا.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عبير صبرى وعارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق