نسل الأغراب الحلقه 21.. هل يقتل غفران أحد أخوة جليلة بعد زواجها من عساف؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة الحادية والعشرين من "نسل الأغراب" الذي يعرض على ON، طلب غفران "أمير كرارة" من طليقته جليلة "مى عمر" عدم الزواج من عساف "أحمد السقا" إذا كانت ترغب في أن يعم السلم للبلد، رغبة منه فى عدم رؤية الناس له في حالة ذل بعد طلاقها منه .

نسل الاغراب الحلقة 21
الحلقة 21

 

ويهدد غفران جليلة بأنها إذا تزوجت عساف ستكون سبب الحرب وأول ناس سيقوم بإيقاعهم في هذه الحرب هم أخوتها، ويخبرها بين الحرب والسلم إلا أنها تؤكد له أنها اختارت الحرب تقريباً، فهل ينتقم غفران ويقتل أحد أخوة جليلة بعد زواجها من عساف في الحلقات المقبلة؟ خاصة أن جليلة وعساف اتفقا على الزواج بعد انتهاء أشهر العدة مباشرة.

نسل الاغراب 21
نسل الاغراب 21

 

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً.

مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 21
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 21

 

مى عمر
مى عمر

 

مسلسل نسل الاغراب 21
مسلسل نسل الاغراب 21

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق