2 الحلقة 22.. هل قتل كريم عبد العزيز؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، الثلاثاء 22 ، الحلقة 22 من " 2"، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، بتولى اللواء "مراد"، العمل بدلا من اللواء "رفعت"، وإصابة المقدم ذكريا "كريم عبد العزيز"، خلال محاولة القبض على شخص من جماعة التكفريين، وتساؤلات حول إصابته أو استشهاده؟

 

موعد عرض الحلقة 22 مسلسل الاختيار 2

يحظي مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، بجمهور كبير، حيث يحرص العمل على عليا في والوطن العربي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وتعرض الحلقة 22 عبر شاشة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحًا والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

 

اقرأ أيضا: عاجل | وضع دلال عبدالعزيز على جهاز الأكسجين

 

الحلقة 21 مسلسل الاختيار 2

وشهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "الاختيار"، محاولة التكفيريين اغتيال مفتي الجمهورية، ويستطيع الأمن الوطني القبض على أحد منفذي العملية ويدعى "فارس"، وأثناء التحقيق معه يرسل أحد العناصر التكفيرية له لمقابلته وإعطائه سلاح وقبض ثمنه، بينما يتحرك "يوسف" أحمد مكى، و"زكريا" كريم عبد العزيز، للقبض على هذا العنصر، وفي محاول القبض عليه يطلق النار على "زكريا" ويصيبه.

ومع توالي الأحداث في الحلقة 21 من مسلسل "الاختيار 2"، ينتقل مشهد إلى سيناء حيث يجلس الضباط المنشقون على قهوة فى انتظار الوصول إلى التكفيرى أبو حذيفة للانضمام إلى التنظيم الذى يرأسه، ويجدهم عناصر التنظيم ويأخذوهم ووضعوهم فى الحبس حتى يتم جمع معلومات عنهم لاعطائهم الأمان خاصة وأن الدكتور "علي" سعيد صديق الذى كانوا على تواصل معه تم القبض عليه وهو الذى أوصلهم بالتكفيرى أبو حذيفة.

 

مسلسل الاختيار 2

 

ومنذ عرض الحلقة 1 من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، ويتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرضه يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، طارق صبرى، عمر الشناوي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للرتحل هادي الجيار وعدد من الفنانين الشباب، والعمل تولى تأليفه هانى سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق