لعبة نيوتن الحلقة 23.. منى زكي قلبت كل الموازين

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تناولت أحداث ( لعبة نيوتن ) الحلقة 23 :

خطأ هنا( منى زكى) بإعطاء برطمان عسل الأفيون الذى صنعه حازم( محمد ممدوح) للعمال حتى يتم توزيعه ضمن البرطمانات ، ظنا منها بأنه عسل عادى فتم توزيعه على السوبر ماركت الذى يملكه زوجها مؤنس( محمد فراج )، واشترى أحد الزبائن هذا البرطمان، وذهب به إلى قسم الشرطة عندما وجد لونه مختلفا، فتأكد انه عسل بالأفيون، وكلف الضابط أحد المخبرين بجمع معلومات عن المصنع.

حازم يتفاجأ بوجود هنا على مكتبه بالمصنع

وانتقل المشهد إلى مصنع العسل حينما عاد حازم ( محمد ممدوح) من السفر ليتفاجأ بوجود هنا على مكتبه بالمصنع، فنشبت بينهما مشادة ، و هددته بأنها ستجعل رجالها بالمصنع يلقوه فى الخارج، وطلبت منه أن يظل فى المنزل وسيحصل على مرتبه كل شهر.

واتصل مؤنس (محمد فراج) بـ هنا وأخبرها بأن حازم وصل ، فأخبرته بأنه موجود أمامها، فطلب منها أن تتركه وتذهب عند بدر( سيد رجب )، والا تتحدث معه فى شىء حتى يأتى لها.

هنا تسأل حازم هل مازل يحبها ؟

وانتهت احداث المسلسل بطلب من هنا (منى زكى) من مؤنس (محمد فراج ) انها تريد أن  تقابل حازم (محمد ممدوح ) للتفاهم معه حتى تصل لحل ، ويوافق مؤنس على طلبها، وبالفعل تذهب هنا الى حازم فى  مصنع العسل ، وتقول له أريد التحدث معك بصراحة وتسأله هل مازال يحبها؟ ، فيرد عليها بسؤال أخر هل مؤنس أقتربك منك ؟ وتنتهى الحلقة 23 قبل ان ترد هنا على سؤاله؟



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق