تصالح أحمد سعد وريم البارودي على الهواء.. اعرف السبب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الفنانة جدلًا بسبب تصريحاتها الأخيرة عن أزمتها مع طليقها الفنان أحمد سعد وتصدرها التريند بعدما ظهر معها مؤخرًا في أحد مشاهد "موسى" الذي تشارك به برفقة الفنان عبر شاشة DMC الفضائية.

 

وتحدثت سمية الخشاب عن ظهورها مع أحمد سعد مع الإعلامية شافكي المنيري في مداخلة هاتفية عبر "التاسعة" المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، موضحة أنهما لم يقصدوا أن يكونوا بسبب المشهد ولكن هذا ما حدث.

 

وقالت إن أحمد سعد كان قد أغنية على محمد رمضان قبل بدايتها التصوير في العمل، واتصل بها الفنان محمد رمضان وأخبرها بالأغنية واستأذنها قبل المشهد، وهي وافقت على ذلك.

 

وأوضحت أن ذلك رزقه وقالت: "أنا مسامحة وسامحت كل الناس اللي بيني وبينهم مواقف عشان محسش بحمل.. وريم البارودي كلمتني في رمضان لأن الماكيير بتاعها هو نفسه الماكيير بتاعي".

 

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث في الحلقة 25 من الاختيار2؟ المخرج بيتر ميمي يجيب

 

وأضافت سمية الخشاب: "ووصلي أنها بتقولي كل سنة وأنا طيبة وكلمتها في التليفون.. أنا دلوقت حاسة أني عصفورة مش عايزة أزعل من حد ولو حد زعلني هضحك وأقول شكرًا"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق