«بنت السلطان» الحلقة 29.. كسرة ووجع لروجينا بعد وفاة شقيقها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت أحداث الحلقة الـ 29 من  بنت السلطان، والتى تجسد بطولته الفنانة روجينا، أحداثا مثيرة.

وشهدت الحلقة، صدمة كبيرة للفنانة روجينا "عزة" بعد وفاة شقيقها عمر، والذي تسبب لها في وجع كبير في حياتها. 

 
مسلسل بنت السلطان 

وتدور أحداث «بنت السلطان» في إطار تشويقي، فكانت أولى المشاهد مشاجرة بين الفنانة روجينا وتجسد دور «عزة» مع مجموعة من الشباب في منطقتها الشعبية بالإسكندرية، وذلك لاكتشافها «الإسكوتر» الخاص بها.

وتوالت الأحداث وقررت «عزة» السفر إلى القاهرة، وحين ذهبت إلى محطة القطار، كانت مفاجأة صادمة في انتظارها وغيرت مجرى الأحداث، إذ قابلت شبيهتها التي ألقت بنفسها تحت عجلات القطار.

وبعدما انتقلت «عزة» إلى القاهرة، وكانت المفاجأة الصعبة وهي عثورها على زوج «منار»، شبيهتها، مقتولا، وكان يجسد شخصيته الفنان حسن عيد. 

ووجدت «عزة» نفسها في قبضة شقيق زوج «منار» الذي اتهمها بأنها تخلصت من شقيقه، وألقت نفسها في مياه النيل من فوق إحدى الكباري، لكن ينقذها أحد الصيادين. 

ومن المفاجآت التي عثرت عليها «عزة» هو حب «حسام» لها، باعتبارها «منار»، وهددتها زوجته «غادة» وتجسدها الفنانة ندى موسى، بضرورة الابتعاد عن زوجها، وقررت «غادة» الانتقام من «عزة» وأبلغت شقيق زوج «منار» بالمكان الذي تقيم فيه «نسيت تار أخوك»، ليذهب على الفور حاملا سلاحه لأخذ الثأر منها.

وحاولت «عزة» الهروب ممن يدبرون قتلها، وذهب إليها «حسام»، الفنان أحمد مجدي، لمساعدتها في الهرب وإنقاذها. وقابلت «عزة» شقيقها «عمر»، الذي يتعامل معها باعتبارها شقيقته «منار»، ودخلت في حالة انهيار شديدة حين رأت صورة والدتها الراحلة وبدأت في تكسير صورها حتى فقدت الوعي.

فريق مسلسل بنت السلطان

ومسلسل بنت السلطان من بطولة الفنانة روجينا، ويشاركها باسم سمرة، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن بينهم سوسن بدر، ندى موسى، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الروس، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق