حسن الرداد يرافق سمير غانم داخل المستشفى بشكل مستمر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يتواجد الفنان حسن الرداد داخل المستشفى الذي يرقد فيه الفنان سمير غانم بمنطقة المهندسين، حيث يرافقه الرداد بشكل مستمر، ورفض مغادرة المكان نظراً للحالة الصحية الخطيرة التي يعاني منها والد زوجته. 

وكشف مصدر من داخل المستشفى أن الإعلامي رامي رضوان يتواجد أيضا بشكل يومي بالمستشفى، إلا أن ارتباطه بعمله الإعلامي يجبره على الذهاب والمجئ يومياً. 

ودشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج يحمل اسم الفنان الكبير "سمير غانم" خاصة عقب تداول أنباء بتدهور حالته الصحية ودخوله في حالة غيبوبة إصابته بفيروس المستجد.

سمير غانم 

وتصدر هاشتاج سمير غانم موقع التدوينات القصيرة تويتر، وحرص نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الدعاء له بالشفاء العاجل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

سمير غانم ودلال عبد العزيز 

ولكن نفى الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، عن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

فيروس كورونا

وقال رامي رضوان عبر حسابه على "فيس بوك": "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح".

وتابع: "الأساتذة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم".

وأضاف: "لا تدَعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم.. لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، فـ(لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق