هند صبري توجه الشكر لفريق عمل "هجمة مرتدة"

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة هند صبري على توجيه الشكر لفريق عمل "هجمة مرتدة"، ونشرت مجموعة صور من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وكتبت هند صبري لفريق العمل من خلال صورهم: "كواليس مسلسل هجمة مرتدة المخرج الكبير ومايسترو هذا العمل الأستاذ أحمد علاء الديب.. شكرا على إخلاصك وتركيزك وصبرك وحرصك على تقديم لوحات سينمائية طيلة الـ30 حلقة.. مدير التصوير الرائع عمر البدراوي @badrawy_انت مكسب حقيقي لصناعتنا ..المونتير العبقري @ahmedhfz و المهندس @basselhossam و موسيقى عمرو اسماعيل البديعة@amrismailالمنتج الفني هاني عبدالله @hanyabdallah001"كل حاجة بتخلص????????"المؤلف @baherdewidar شكرا على شخصية #دينا_ابو_زيد زميلي و صديقي أحمد عز .. ربنا يكتبلنا دائما النجاح مع بعض كل طاقم التمثيل ، كانت تجربة ممتعة أن ألتقي بكل هؤلاء النجوم ولو لمشهد واحد .وأخيرا وليس آخرا شكرا على إيمانكم ودعمكم".

تعرض dmc الفضائية حلقات مسلسل «هجمة مرتدة» في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، والإعادة في تمام الساعة الثانية ظهرا.

ويعرض مسلسل «هجمة مرتدة» على قناة dmc دراما في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، والإعادة في تمام الخامسة والنصف فجرًا، والثانية عشرة ظهرا، والرابعة والنصف عصرًا.

وتعرض قناة أبو ظبي الفضائية مسلسل «هجمة مرتدة» في تمام الساعة الرابعة فجرا، والإعادة في تمام الثانية عشرة ظهرا، والعاشرة مساء، إضافة إلى عرضه عبر قناة art حكايات 1، في تمام الساعة التاسعة مساء، والإعادة في تمام الخامسة فجرًا، والواحدة ظهرًا، كما تعرضه قناة  art حكايات 2، في تمام الثانية عشرة منتصف الليل، والإعادة في الثامنة صباحا، والرابعة عصرا.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

يشارك في بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" أحمد عز ، هند صبري، ، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هند صبري تبعث برسالة إيمانية لمتابعيها

الممثلة التونسية هند صبري تكشف عن "أحلى الأوقات" في رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة