من بينهم يسرا وعمرو يوسف.. نجوم الفن يجتمعون في منزل السقا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الفنان محمد لطفي متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة تجمعه بعدد كبير من نجوم الفن أثناء تواجدهم في منزل الفنان أحمد السقا.

وعلق محمد لطفي على الصورة التي نشرتها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلًا: "الناس الحلوه وأجمل فطار عند عساف ربنا يجعلو عامر يا أبو ياسين يا سقا يا أسد".

وظهر في الصورة التي نشرها محمد لطفي مجموعة كبير من النجوم ومنهم الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ويسرا، وأصالة، ومحمد حماقي وزوجته، والفنانة هند صبري وآخرين.

وفي سياق آخر، شارك الفنان محمد لطفي ضمن الرمضاني للعام الحالي من خلال "بين السما و الأرض" الذي في النصف الأول من شهر فهو يتكون من 15 حلقة ومأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”نسل الأغراب” الحلقة 30.. من يقتل الثاني أحمد السقا أم أمير كرارة؟

وشارك محمد لطفي في بطولة العمل مجموعة من النجوم ومنهم هاني سلامة، وأحمد بدير، ودرة، ونجلاء بدر، ومحمود الليثي، ويسرا اللوزي، وأحمد السلكاوي، وعمرو صالح، وندى موسى، وآخرين.

اقرأ أيضًا: محمود حافظ ينقذ محمد إمام من الموت في ”النمر 29” (فيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق