لعبة نيوتن الحلقة الأخيرة.. سيد رجب يُنقذ هنا وحازم من السجن

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من لعبة نيوتن، للنجمة منى زكي، الذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على  Dmc، بمشهد وجود “هنا” منى زكى في الزنزانة في اتهامها هي وطليقها “حازم” محمد ممدوح بتهمة زراعة الأفيون، بالإضافة إلى “بدر” سيد رجب، واصطحبتهم الشرطة للنيابة لسماع أقوالهم فيما منسوب إليهم.

وواجهت النيابة “هنا” منى زكى و”محمد ممدوح” باتهامهما في زراعة الأفيون بغرض الاتجار فيه، وأخبرته “هنا” بأن علميا النحل لا يمكن أن يرعى من الأفيون ويستخلص المادة نفسها بل يمكنه أن يرعى من الزهرة فقط، وسألهم النيابة عن سبب حرق “بدر” للمنحل القديم الخاص بهم وأخبروه بأنهم لا يعلمون ذلك.

فيما حضر “بدر” سيد رجب للنيابة وواجهته بتهمة زراعة الأفيون بغرض الاتجار فيه، وأكد كلام النيابة بأنه صحيح ولكن ليس بغرض الاتجار ولا التعاطى ولكنه قام بزرعة من أجل السيدة التي كان يحبها وتوفيت، وسألته النيابة هل كانت تتعاطاه وأخبره أنها لم ترض، كما سألته النيابة عن “حازم” و”هنا” و”شامبا” هل ساعدوه في زراعته، وأنكر ذلك، وأوضع للنيابة بأنهم لا يعرفون شيئا، وعند سؤاله عن برطمان العسل الموجود به مادة “الأفيون” أخبرهم بأنه هو من قام بوضعه من أجل تجربة شيء.

كما أنقذ “بدر” سيد رجب، “حازم” محمد ممدوح من تهمة قتل “شاهين”، بعد أن سألته النيابة عن مكان “شاهين”، ليخبره بانه قام بطرده، وأقفلت النيابة المحضر بحبس “بدر” 4 أيام على ذمة التحقيق، واخلاء سبيل “حازم” و”هنا” و”شامبا” بكفالة 20 ألف جنيه.

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما .

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق