مسرحية " المتفائل" ثانى أيام على المسرح القومى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض مسرحية المتفائل، للفنان سامح حسين و الفنانة سهر الصايغ، غدا الجمعة ثانى أيام على خشبة المسرح القومي بالعتبة، و يفتح الستار في تمام السادسة إلتزاما بقرار رئاسة الوزارة بالغلق في التاسعة مساءً وكانت مسرحية "المتفائل"، قد بدأت العام الماضى، وهى المسرحية الذى يشارك فيها بجانب سامح حسين وسهر الصايغ، كلاً من  يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى.

وعرض "المتفائل" تدور أحداثه  حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل، وهى مأخوذة عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد و إخراج إسلام امام.

وكان الفنان ضياء شفيق حصل بداية العام الجارى على جائزة أفضل مصمم استعراضات بالمهرجان القومي للمسرح المصرى عن مسرحية "المتفائل" وذلك بعدما عرضت العام الماضى لمدة 150 ليلة علي خشبة المسرح القومي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق