مخرج المداح: اختيار نسرين طافش كان مخاطرة|

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أحمد سمير فرج مخرج مسلسل المداح، إن اختيار الفنانة نسرين طافش في المسلسل كان مخاطرة كونها تلعب لأول مرة دور الفلاحة المصرية ولكنها أجادت في تجسيد الشخصية.

مخاطرة المداح

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "سهرة خاصة" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد بقناة "النهار" أن المخاطرة أيضا كانت في تحول الفنان حمادة هلال من الخير الي الشر.


خارج الصندوق

وتابع: "كنا أمام تحد واضح في العمل خارج صندوق توقع الجمهور من أجل خلق دافع التشويق والإنتظار لديهم وظهر ذلك في أدوار جميع الممثلين".

مسلسل المداح

وتدور أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح، وهو رجل متدين ومحبوب تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب خلال الأحداث.

فريق مسلسل المداح

مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وهادي خفاجة، وحنان سليمان، ومحمد عز، ومحسن منصور، وعبير فاروق، ومحمد الصاوي، وتامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق