لقاء الخميسي توجه رسالة لجمهورها بمناسبة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرصت الفنانة لقاء الخميسي على تهنئة جمهورها بعيد الفطر المبارك ونشرت صور جديدة لها عبر حسابها على انستجرام معلقه بقولها "عيد سعيد عليكم يا اغلى الناس".

وكانت هنأت الفنانة لقاء الخميسي منذ فترة أصدقاءها الأقباط بـ"عيد القيامة المجيد"، متمنية أن يعود عليهم بالصحة والأمان.

ونشرت الخميسي صورة لها داخل الكنسية وهي تشعل شمعة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ""، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وشركائنا في الوطن بخير بمناسبة عيد القيامة المجيد".

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسى "ضد الكسر" وشاركها فى البطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

سيرة لقاء الخميسي الذاتية
تخرجت في «كلية التجارة» ثم في «معهد الفنون المسرحية» وعملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، وبدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة ولمعت من خلالها ثم عملت في التلفزيون والسينما.

وكان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على ، كما قدمت دورا ناجحاً في مسلسل راجل وست ستات بأجزائه العشرة، وأيضا مسلسل ناصر الذي في عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر في عام 2012 نجحت بنجاح الزوجة الرابعة بدمها الخفيف والمرِح .

حياتها الشخصية
 متزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف ولديهما من الأبناء أدهم وآسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق