| وفاة بطل ” بعد صراع مع المرض

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أعلن الفنان أحمد صادق، خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنان محمد ريحان، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، بعد وعكة صحية تعرض لها الأيام السابقة، استدعت نقله للعناية المركزة فى مستشفى الزقازيق الجامعي، لكنه خرج بعد استقرار حالته الصحية.

 

ويذكر أن الراحل محمد ريحان شارك في الماراثون الرمضاني المنقضي، مع الفنان ، في "موسى"، للمخرج محمد سلامة، حيث قدّم شخصية "صالحين"، جد "موسى"، الذي أدى دوره محمد رمضان، حيث كان يعاني من تدهور حالته الصحية أثناء التصوير، ما دفع المخرج إلى شكره.

 

اقرأ أيضا: مخرج ”اللي ملوش كبير”: أحمد العوضي ظهر بشكل يخوف.. وياسمين قالتلي خلصني منه

 

ووجه له مخرج مسلسل ""، محمد سلامة رسالة شكرللفنان محمد ريحان على أدائه في العمل، قائلا: "أحب أشكر الأستاذ محمد ريحان.. رغم إن التصوير كان مجهد جدا جدا بالنسبة له، إلا أن الأستاذ صور في ظروف صعبة جدا، أكتر واحد صور في مشاهد في عز البرد في شهر يناير وصور يوم الفيضان في عز السقعة والثلج، طلع الجبل صور وهو متحمس ومقالش أنا سني لا يسمح، كان بيكون موجود في التصوير عدد ساعات كبيرة، كان طول الوقت عنصر دعم.. شكرا يا أستاذ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق