نفاد تذاكر حفل عبد الحليم حافظ بـ" أوبرا" عبر تقنية "الهولوجرام"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الشركة المنظمة للحفل الأول للفنان الراحل عبدالحليم حافظ  عبر تقنية الهولوجرام  نفاد جميع تذاكر الحفل، المقرر قيامه مساء بـ" أوبرا" ويقدم مجموعة من أشهر أغنياته في حفلتين يومي 13 و14 مايو الجاري.

ورغم مرور أكثر من 44 عاما على رحيل نجم الأغنية العربية، تعيد تقنية «الهولوجرام» العندليب الأسمر للمسرح ليجدد شوق وشغف محبي فنه وصوته وأغانيه، ومن المتوقع أن يمثل هذا الحفل تجربة مبهجة لكل عشاقه، ومحبي الأغنية العربية الأصيلة.

ويتميز الحفل الذي من المتوقع أن يمتد ساعة ونصف الساعة من دون استراحة، باستخدام أحدث التكنولوجيا في مجال صناعة الترفية وتنفيذ الحفلات الغنائية بـ«الهولوجرام»، إضافة لاستخدام أحدث التقنيات المرئية والصوتية، مع الاستفادة من الإمكانات عالية المستوى والمساحات الكبيرة والمرنة التي يتمتع بها المسرح الرئيسي لـ«دبي أوبرا»، وقاعته الرئيسية التي تتسع لأكثر من 2000 متفرج.

ويهدف الحفل إلى إعادة إحياء مجموعة من أشهر وأحب أعمال العندليب الأسمر والحفاظ على هذا التراث الفني الأصيل الذي يتضمن مجموعة من روائع الموسيقى العربية المعاصرة والألحان الطربية والكلمات الراقية التي عاشت في وجدان محبي الموسيقى بالعالم العربي لعقود.

ويقدم الحفل مجموعة منتقاة من أغاني العندليب الشهيرة والتي تجاوز عددها 250 أغنية قدمها خلال مشواره الفني على مدار ربع قرن من العطاء الفني الثري والذي تشارك به مع أشهر الملحنين، مثل محمد الموجي، وكمال الطويل، والسنباطي، ومحمد عبدالوهاب، وغيرهم ومع كوكبة من ألمع كتاب الأغاني مثل حسين السيد وصلاح جاهين، وعبدالرحمن الأبنودي، ومرسي جميل عزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق