اتفرج.. برومو الحلقة الخاصة من “فريندز” يشعل السوشيال ميديا

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحدث أول برومو تشويقي للحلقة الخاصة من المسلسل الشهير، “فريندز”، ضجة على موقعي “إنستغرام” و””.
ويقترب البرومو من حصد 3 ملايين بعد طرحه، أمس الخميس، على يوتيوب.

كما طرحت إحدى بطلات المسلسل، النجمة جينيفر أنيستون، برومو الحلقة، عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، والذي حصد ما يقرب من 18 مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة.

ويظهر أبطال المسلسل في البرومو التشويقي، جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر مات لو بلانك، وماثيو بيري وليزا كودرو، من الخلف وهم يسيرون سويا على خلفية موسيقى المسلسل الشهيرة، ثم تظهر عبارة “الحلقة التي سيعودون فيها”.

 

 

وأعلن برومو أن الحلقة ستذاع على منصة “إتش بي أو” اعتبارا من 27 مايو/ أيار الجاري، بعد أن تمكن فريق الممثلين الأصليين من تصويرها الشهر الماضي.

وتحمل الحلقة الخاصة من “فريندز” مفاجأة هي مشاركة ما يقرب من 15 نجما عالميا فيها كضيوف شرف، من أبرزهم المغني الكندي، جستن بيبر، وفريق “بي تي إس” الكوري الغنائي، والمطربة، ليدي غاغا، ونجم كرة القدم البريطاني، ديفيد بيكهام.

 

 

 

ويعتبر “فريندز” أحد أكبر المسلسلات الكوميدية في تسعينيات القرن الماضي، وكانت آخر مواسمه في عام 2004.

وكانت انتشرت شائعات عن حلقة “لم الشمل” من مسلسل “فريندز” في نوفمبر/ تشرين الثاني ، وكان من المقرر في الأصل أن يتم بثها في مايو ، لكن جائحة فيروس “” المستجد أخرت الإنتاج طوال العام الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق