إياد نصار وماجد الكدواني وحسن الرداد .. أفضل ضيوف شرف في

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عدد من نجوم الفن، على التواجد هذا العام في ماراثون ، مع جماهيرهم ولو بمشاهد قليلة جدا، ورغم ذلك كان لهم تأثير كبير، وكأنهم قدموا أدوارا كبيرة، ونجحوا بموهبتهم في جعلها تعيش طويلا مع المشاهدين.

 

ماجد الكدواني

 

وكان للنجم ماجد الكدواني ظهور خاص من خلال المشاركة في أخر 10 حلقات من 2، بدور اللواء مراد، حيث أبدع في تجسيد الشخصية ببراعة وكان السهل الممتنع، حيث خطف الأنظار من الجميع خلال الحلقات التي ظهر بها، ووضح كم التفاهم والانسجام بينه وبطلي العمل كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، خاصة أنه قدم مع كل منهما من قبل أعمالًا سينمائية ناجحة.

 

 

اقرأ أيضا: حسن شاكوش: 150 جنيه أجر أول أغنية عملتها (فيديو)

 

إياد نصار

 

وكان ظهور الفنان الأردني إياد نصار في مسلسل "الاختيار 2"، مميز جدا، حيث تسبب في إصابة المشاهدين في والوطن العربي، بالحزن الكبير، حين قدم شخصية الشهيد المقدم محمد مبروك، ضحية الخيانة من الضابط المنشق محمد عويس، ورغم ظهور إياد في عدة حلقات، إلا أنه كان حديث السوشيال ميديا طوال رمضان.

اقرأ أيضا: مخرج مسلسل ”المداح”.. اختيار نسرين طافش كان مخاطرة

 

حسن الرداد

 

أما الشخصية الثالثة فكانت للفنان حسن الرداد، وكان له ظهور مميز، خلال أحداث مسلسل "" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، حيث شارك في الحلقة الأولى من العمل، ورغم ظهوره في مشاهد قليلة إلا أنه بمجرد ظهوره في الحارة الشعبية التي تدور داخلها أحداث المسلسل، خلق حالة من البهجة بأدائه المميز، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق