حنان مطاوع تكشف أسباب توقف تصوير «ورد»

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقف تصوير "ورد" للفنانة حنان مطاوع، والذي كان من المقرر أن تخوض به سباق الماضي، ولكن نظرًا لتعرضه لمشكلة إنتاجية خرج عن السباق وتوقف تصويره لحين إشعار آخر. وأكدت حنان في تصريح ، أنها لا تعلم وليس لديها أي تصور في أي موعد سيعرض المسلسل سواء في رمضان المقبل أم "أوت أوف سيزون"، مشيرة إلى أنه من المفترض أن تستأنفه بعد انتهاء أجازة ، موضحة أنها كانت قد انتهت من 10 أيام فقط منه قبل توقف تصويره، متمنية أن يستكملوا تصويره مؤكدة أنها أحبت هذا العمل واعتذرت عن أعمال فنية أخرى بسببه.

وأوضحت أن سبب توقف تصوير العمل أنه تعرضت الجهة لمنتجة لمشاكل مادية عطل تصوير مسلسل "ورد" وتسبب في خروجه من الرمضاني، مشيرة إلى أنها كانت حزينة في بداية الأمر من خروجه من الموسم الرمضاني، خاصة وأنه مسلسل شيق ويتضمن أحداث قوية ومثيرة، واعتذرت عن المشاركه في أعماله فنية كثيرة بسببه وكانت تتمنى استكماله.وأضافت أنها بعد فترة قصيرة رضيت بهذا الأمر خاصة وأنها تؤمن بأن ما يفعله الله دائمًا خير، وأنها تثق كمال الثقة أن "ولو علمتم الغيب لاخترتم الواقع"، ولكل شيء ميعاد، وتابعت: "أحمد الله على قضائه وقدره، فـ"القاهرة كابول" كان من المفترض عرضه رمضان الماضي وتم تأجيله، وعلى ما اعتقد أن موعد عرضه هذا العام أفضل من العام الماضي".

وعن رأيها في الأوت أوف سيزون، قالت حنان مطاوع إن هذه النوعية من لأعمال ممتازة وقوية، واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، حيث أصبحت جميع الأعمال الدرامية ذات رونق ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، ولم تقتصر نجاحها خلال موسم بعينه وخاصة في شهر رمضان، وهو ما أتاح الفرصة لعدد كبير من الفنانين أن يخوضو المنافسة الدرامية دون ازدحام أو ظلم. وأشارت حنان مطاوع إلى أن هناك تطورًا كبيرًا في عالم الدراما ملحوظًا سواء الأعوام الماضية أو العام الحالي، لذلك لا يمكن أن نقتصر نجاح المسلسلات في موسم رمضان فقط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حنان مطاوع تكشف عن بدايتها الحقيقية في التمثيل وسبب شهرتها

حنان مطاوع تتحدث عن نعمة الشهرة في "من القلب للقلب"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق