هيو جاكمان أثناء تمرينات رياضية مكثفة فى البحر حفاظًا على لياقته البدنية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن النجم هيو جاكمان يواصل تمريناته الرياضية الصارمة من أجل الحفاظ على لياقته البدنية بصورة مميزة، وذلك بعدما بلغ عامه الـ52 من عمره، حيث رصدته أعين المصورين مثلما ذكر موقع الديلى ميل خلال تقرير له مؤخرًا ظهر فيه الممثل العالمى بأكثر من صورة وسط مياه البحر.

وأكد التقرير أن بطل سلسلة أفلام أكس مان السابق، لم يتواجد في بحار "هامبتون" من أجل السباحة والاستمتاع بالمياه فحسب، وإنما تواجد لغرض طقوسه الرياضية بها، من خلال الركض في المياه، وهو الأسلوب الذى يتبعه منذ سنوات، وأكد في وقت سابق أنه يحافظ به على جسده بصورة مثالية.

 

هيو جاكمان
هيو جاكمان

 

من ناحية أخرى يعد آخر ظهور لممثل هوليود الشهر الماضى بشوارع مدينة نيويورك، حيث كشف وقتها عن حبه للكلاب بصورة كبيرة حينما حرص على نزهة منفردة مع كلبيه دالى وأليجرا أثناء سيره بصحبتهما.

وما أن انتهى النجم هيو جاكمان من نزهته حتى نشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام عدة صور لكلابه أثناء تواجدهما في حقيبة سوداء، ما ينبئ باستعداده للسفر خارج مدينة نيويورك بصحبة كلابه وفقًا لما ذكره موقع الديلى ميل.

 

هيو جاكمان 1
هيو جاكمان 

 

وكان الممثل هيو جاكمان حصل فى أبريل الماضى على جرعة من لقاح ، ونشر جاكمان وقتها صورة وهو يتلقى اللقاح على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، واستعان فى الصورة باستخدام إشارة شخصيته الشهيرة ولفيرين التي جسدها فى سلسلة أفلام "X-Men" الخيالية، حيث مازح من خلالها جمهوره فى رسالة لتشجيعهم على تلقى اللقاح، حيث قال، "لا يمكن لقدرة ولفيرين العلاجية أن تنقذنى من كوفيد.. لكن اللقاح يمكنه ذلك.. احصلوا عليه".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق