هيلين ميرين تقود خارقة بقيمة 200 ألف إسترليني في Fast & Furious 9

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستتحكم النجمة العالمية هيلين ميرين بعجلة قيادة خارقة بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني خلال دورها في Fast & Furious 9، فخلال أحداث الفيلم ستظل الممثلة المشهورة البالغة من العمر 75 عامًا، الأنيقة دائمًا، تتجول في الشوارع مرتدية حذاء بطبة حمار وحشي وقلادة من الألماس والزمرد عيار 64 قيراطًا، ثم تتجه في رحلة مثيرة بالسيارة من 0 إلى 120 ميلاً في الساعة في تسع ثوانٍ فقط.

Iconic: The Oscar-winner will play Magdalene

وستلعب الفائزة بجائزة الأوسكار بدور "كويني" في الفيلم الجزء التاسع Fast and Furious، وشاركت سابقًا في هذا الدور في عام 2017 .

High speed chase: Living up to the title of the film, the death-defying star's impressive ride can go from 0 to 120mph in just nine seconds

ومع ذلك، ستكون هذه هي المرة الأولى التي تجلس فيها هيلين البالغة من العمر 75 عامًا خلف عجلة القيادة خلال مشاركتها لمدة خمس سنوات في السلسلة.

Always stylish: Helen will zoom through the streets wearing zebra print boots and a 64-­carat ­diamond and emerald necklace

وفي أحدث الفيلم، يعود فين ديزل للمعركة من أجل عائلته بينما ظهر جون سينا ​​لأول مرة بصفته شقيق دومينيك توريتو المفقود منذ فترة طويلة، ُظهر المقطع الدعائي هيلين جالسة خلف عجلة سيارتها الخارقة الأرجوانية وتقدم نصيحة لفان ديزل.

وكان قد قررالنجم العالمي فان ديزل، تسليط الضوء على البطولات النسائية في الجزء التاسع المرتقب، والتي شهدت الكثير من النجمات الجدد منهم المطربة العالمية كادري بي، كما ضم الفيديو مشاهد لكلاً من النجمة العالمية تشارليز ثيرون، والنجمة العالمية جوردانا بروستر، والنجمة العالمية ناتلى إيمانويل، بالإضافة إلى النجمة هيلين ميرين، والنجمة العالمية ميشيل روريجز.

 

ونشر ديزل مقطع الفيديو الذى بلغ مدته حوالى دقيقة ونصف، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وسرعان ما حصد الفيديو الكثير من المشاهدات لوجود لقطات للنجمات بتصريحات خاصة لهم تعرض لأول مرة ضمن الحملة الترويجية للجزء التاسع المرتقب.

١٢١٢
١٣١٣

 

كان النجم العالمي فين ديزل البالغ من العمر 53 عامًا عنصرًا أساسيًا في سلسلة  Fast & Furious.منذ ظهور أول من السلسلة في عام 2001 ، والذي ركز على براين أوكونر "بول ووكر" ، الشرطي السري ، المكلف باكتشاف هويات مجموعة من خاطفو مجهولون بقيادة دومينيك توريتو "ديزل" وفي حديث ديزل في بودكاست   Entertainment Weekly هذا الأسبوع ، كشف فين أنه فكر في الانسحاب بعد قراءة نص الجزء الثاني، وقال فين "وقفت مؤقتًا وأطلقت تنهيدة مخيبة للآمال، وقلت لنفسي، أنا في صراع هنا، لأن هذا السيناريو ليس كما كنت أعتقد أنه سيكون."

ومع ذلك، حصل النص على إصلاح شامل بفضل الكاتب ديفيد آير، وأضاف فين: "المفارقة هي أنني شعرت أنني حصلت على ما أرادته الشخصية في النص الأول ، لكنني شعرت أن هناك أشياء تتعارض مع هذه الحقيقة - وهنا جاء ديفيد".

 

٤١٤

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق