مريم سعيد تفجر مفاجآت عن تعامل محمد سامي خلال التصوير : ”أهانني وأحد الفنانين كان بيترعش منه”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنانة مريم سعيد قائمة منصة خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تعرضها للإهانة من قبل المخرج محمد سامي خلال تصوير "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والذي ضمن السباق الرمضاني المنصرم.

وكشفت "سعيد" عن تعرضها وفريق العمل للإهانة من قبل المخرج محمد سامي خلال تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، وذلك تعليقًا على أحد المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي ""حيث كتبت: "احنا كنا بنتشتم ونتهزأ في اللوكيشن وكنا بنسكت علشان لقمة العيش".


بعد المنشور الذي كتبته، كشفت تفاصيل إهانة المخرج محمد سامي لها في تصريحات صحافية، من بيها إنها تعرضت للإهانة بسبب مشهد التي قامت بإعادته أكثر من مرة لينهال عليها "سامي" بالشتائم ويتهمها بالفشل، وبأنها كومبارس، مضيفة: "قال لي انتي بتغيّري في المشهد أنا كلامي قرآن.. ما تيجي تألفي انتي أحسن".

وأوضحت مريم سعيد أن الإهانة التي تعرضت لها من قبل محمد سامي كانت أمام ابنتها التي اشتبكت معه، وكاد الأمر أن يتحول إلى مشادة حادة بينهما، مضيفة: "سكت وكتمت عشان ادفع جامعة ولادي واتشتمت قدام أكتر من 700 نفر وبنتي سمعت شتيمة مامتها بودانها"، مشيرة إلى أنها قدمت شكوى إلى جهة الإنتاج، غير أن محمد سامي جاء إليها معتذرًا عما بدر منه.

وأشارت إلى أنها كانت على وشك الانسحاب من المسلسل ولكنها تلقت تهديدًا من محمد سامي بدفع تعويضًا لجهة الانتاج ثمنًا لليوم الذي قاموا بتصويره، مضيفة: "دعيت بحرقة في ليلة القدر وربنا جابلي حقي لأنه هو العدل ومش بيضيع تعب ومجهود وحق حد".

 

وصرحت مريم سعيد أن الفنان حمدي إسماعيل كان على الواقعة وكان في حالة صعبة بسبب انفعال محمد سامي موضحة: "كان بيترعش قبل كل مشهد من الرعب اللي عملوا محمد سامي في موقع التصوير ومكانش بيكمل جملتين على بعض وطول المسلسل مرعوب منه، محمد سامي عمل حاجز نفسي بينا وبينه".

اقرأ أيضًا: نجيب ساويرس: ”موسى ”فاشل ونهايته ركيكة.. و”الاختيار 2 ”نمبر وان (فيديو)

جاءت تصريحات مريم سعيد، التي أثارت جدلًا كبيرًا، عقب أيام من قرار الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب"، بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي، بعد انتهاء عرض مسلسله مع الشركة، دون إبداء أي أسباب، إلا أن التكهنات أشارت إلى تعامله في لوكيشن التصوير، وفضل المسلسل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق