ادعوا له وبلاش تحبطوا أسرته.. يوسف الحسيني يرد على شائعات وفاة سمير غانم |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الإعلامي يوسف الحسيني، حقيقة ما يتردد عن وفاة الفنان سمير غانم بفيروس ، مؤكدًا أن كل ما يثار حول هذا أمر شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأضاف خلال "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، أن المخول له التحدث عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم هم أسرته أو نقابة المهن التمثيلية.


وتابع: "مفيش حد عربي مضحكش على إفيهات سمير غانم، ويجب أن يتوقف الجميع عن شائعات وفاته، وهذا الفنان يستحق من جمهور الدعاء من أجل الشفاء".

ولفت إلى أن الشائعات السلبية حول سمير غانم تسبب في إحباط أسرته وتأثرها نفسيًا.

وما زال الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز حالاتهما حرجة بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد في موجته الثالثة، ويقضي الاثنان فترة العزل داخل أحد المستشفيات المتخصصة في معالجة فيروس كورونا.

وعلمت "" من أحد المقربين لأسرة سمير غانم تفاصيل حالتهما الصحية، حيث تم وضع سمير غانم على جهاز التنفس الصناعي، بعد تخديره، ومن المقرر أن يستمر على جهاز التنفس الصناعي لفترة تقترب من 4 أيام، ويقرر الأطباء بعدها اختيار استجابة الرئة للأكسجين.

أما الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز فوضعها الأطباء على ناسك "سبام" وهو الجهاز الذى يجعل الأكسجين يصل بشكل مباشر للرئة بدون أن تبذل أى مجهود، ومن المقرر أن تنتقل للمرحلة الأقل عندما تستقر حالتها الصحية نوعًا ما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق