وائل كفورى يطرح أغنية تتر المسلسل اللبناني "داون تاون"..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح النجم وائل كفورى أغنية "كلنا مننجر"، تتر المسلسل اللبناني "داون تاون" ومن المقرر عرضه ابتداء من 27 مايو على إحدى المنصات بعد أن تم تأجيله في بسبب عدم انتهاء التصوير الذي تأجل كثيرًا لظروف البلاد والحجر الصحي التي سببته أزمة .

وتعد الأغنية أولى أعمال النجم وائل كفورى في غناء تترات المسلسلات بعد تألقه في تقديم أغانى ناجحة، وهى من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، وتوزيع جمال ياسين، وإنتاج حمدى بدر.

وتقول كلمات الأغنية:

كلنا مننجر نمشي بطريق بيبلش خير بتقلب شر.. وأنت حر هالحياة كتير بتغري .. كوكبنا بيلف وبيدور.. وبدك إيانا نمشي دغري ونخلي الطابق مستور، بدك للحق الناس بتكره كلمة لا ماشي الدنيا بالمقلوب.. كل شيء ممنوع مرغوب بطل فيه فرق كبير بين الباطل والحق.

المسلسل اللبناني "داون تاون" من بطولة أمل بشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، كارمن لبس، سارة ابي كنعان قصة كلود أبو حيدر وسيناريو وحوار محمود إدريس ومن إخراج زهير قنوع.

وكان وائل كفورى قد طرح خلال الفترة الماضية أغنية "استشبهت فيكى"، على موقع "" وحققت نجاحًا كبيرًا، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى والوطن العربى، والأغنية من كلمات منير بوعساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو.

 واعتمدت أغنية "استشبهت فيكى" على شكل وموسيقى مختلفة عما قدمه كفوري فى الفترة الأخيرة، خاصة أن وائل من المطربين المميزين فى اختيار المواضيع التي يقدمها فى أغانيه، فضلا عن الموسيقى المختلفة التي يعتمد عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق