تكشف لاول مرة الطريقة اللي اتخانت بيها

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت الفنانة  نجاحاً كبيراً من خلال شخصية “مَلك” التي تقدّمها في ” بالتعاون مع محمد إمام، لأول مرة. وأوضحت الزاهد في حديثٍ خاص لـ”زهرة الخليج”، أن ما جذبها للمشاركة في مسلسل “النمر” سيناريو العمل لأنه مكتوب بدقة شديدة، وأحداثه مُشوّقة لدرجة كبيرة”.
وأضافت، أن شخصية “مَلك” مختلفة تماماً عن الأدوار الكوميدية التي قدَّمتها من قبل، مثل “الواد سيد الشحات” و””حلوة الدنيا سكر”، مُشيرةً إلى أن ترشيحها للعمل جاء من خلال الفنان محمد إمام، وشركة سينرجي المنتجة للمسلسل.
وأعربت هنا الزاهد عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع الفنان محمد إمام، مُضيفةً: “من أفضل الناس الذين تعاملت معهم فنياً وشخصياً، وكنتُ أستمتع بكل مشهد أقوم بتصويره. هو فنان كبير وموهوب وناجح في شغله، والمخرجة شيرين عادل من أشطر المخرجات في جيلها”.
وعن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير “النمر”، أوضحت الزاهد أنها أُصيبت بفيروس بعد تصوير نصف مشاهدها، وفي ذلك الوقت كانت مُرتبطة بتصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، فأثّر ذلك عليها؛ لأنها اضطرت للحصول على إجازة من العملين والخضوع للعزل المنزلي، مما تسبّب في تعطيل التصوير، وفور تماثلها للشفاء عادت لاستئناف العملين في وقت واحد، وهو أمرٌ مُرهق بالنسبة لها.
وأشارت الزاهد إلى أنها لم تقُمْ بزيارة منطقة الصاغة، وأن سبب إتقانها الشديد للشخصية هو التزامها بالسيناريو ومذاكرة الشخصية، بجانب اتباعها تعليمات المخرجة شيرين عادل.

وعن تعرُّضها للغدر والخيانة حسبما ناقش مسلسل “النمر”، أوضحت هنا أنها تعرَّضت للغدر والخيانة في حياتها الشخصية، مضيفةً: “هناك أشخاص آخرون في الحياة تعرَّضوا لتلك المسألة، والعالم مليء بالشر والخير”.
وأكدت أن “حلوة الدنيا سكر” من أصعب الأعمال التي قدَّمتها، وكان ذلك مُرهقاً لها؛ كونها تقمّصت 8 شخصيات في كل حدوتة بمشاكلهم وطريقتهم، وفي بعض الأحيان تقوم بتصوير شخصيتين أو ثلاثة في بحسب اللوكيشن، مشددةً على أن المسلسل حقق نجاحاً غير عادي في الوطن العربي.
وكشفت هنا الزاهد عن أن زوجها الفنان أحمد فهمي يدعمها بشكل قوي على المستوى الفني والشخصي، خاصةً دعمه لها في مسلسلي “حلوة الدنيا سكر” و”النمر”، لافتةً إلى أنها تستشيره في جميع ما يخص حياتها الفنية، نافيةً أن يكون هناك موسم جديد من “حلوة الدنيا سكر”، ولكن هناك مسلسل آخر من بطولتها.
وأوضحت الزاهد أنها اعتذرت عن “في عز الضهر” للنجم العالمي ؛ بسبب تصويره في شهر ، وتضارب المواعيد مع مسلسل “النمر”، مُعقبةً “عاوزني أصور في رمضان، وفي نفس الوقت عندي تصوير النمر في رمضان، حاولت التأجيل معاهم بعد رمضان ورفضوا فاعتذرت”.
وفيما يتعلق بغيابها عن الثاني من “هزر فزر” ووجود ليلى أحمد زاهر بديلة عنها، أوضحت هنا الزاهد أن وقت التصوير كان يتعارض مع وقت تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر” فكان مرهقاً لها، فاستعانوا بفنانة غيرها.
واختتمت هنا الزاهد حديثها مؤكدةً أنها محظوظة في عام بتقديمها مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، حيث كان حلمها منذ فترة، وكذلك مسلسل “النمر”.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق