رانيا ياسين عن خلاف شقيقها مع ياسمين عبد العزيز: ماليش في التلقيح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ردت الفنانة رانيا محمود ياسين على سؤال وجهته لها إحدى متابعاتها على موقع الصور إنستجرام يتعلق بأزمة شقيقها السيناريست عمرو محمود ياسين والفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب اللي مالوش كبير.

حيث قالت إحدى المتابعات  لـ"رانيا": مبروك المسلسل.. كنت عايزة أسألك على حاجة كان في مذيعة اتكلمت على خلاف أستاذ عمرو وياسمين عبد العزيز وقالت إنك كتبتي كلام تلقيح على ياسمين وحش علشان خلافه مع أستاذ عمرو.. هل ده صحيح؟

رد رانيا ياسين

وردت رانيا على السؤال قائلة: "بقولك حبيبتي أنا لا بلقح على حد ولا ليا في تلقيح أنا بقول للأعور أعور في عينه ولا يهمني أي حد في الكون دي حاجه معروفه عني اني مش بخاف لكن اعرف حدودي كويس انا لما بكتب حاجه علي صفحتي بيبقي رأيي الخاص.

والله لو البوست ده جه علي مقاس حد يبقي دي مشكلته مش مشكلتي وأنا ماليش دعوة بخلافات مسلسل اللي مالوش كبير، عمرو ياسين كاتب كبير له رؤيته اللي ناس كتير جدا بتحترمها هو يرد بنفسه أنا لا أتدخل في شغله أنا في شغلي فقط.. تحياتي".

وكانت ترددت أنباء في وقت سابق عن حدوث خلاف بين السيناريست عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير" والفنانة ياسمين عبد العزيز بطلة العمل بسبب الاختلاف في بعض الرؤى.

مسلسل اللي مالوش كبير

يذكر أن مسلسل اللي مالوش كبير حقق نجاحا كبيرا في الماراثون الرمضاني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق