حورية فرغلي: المرأة المصرية وُلدت لتكون قوية… وهذه أعمالي الجديدة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها بحصولها على لقب "المرأة القوية" لعام ، وذلك بعد المعاناة التي مرت بها النجمة خلال الفترة الماضية.

ومنحت حورية فرغلي، اللقب لكل إمرأة عانت في الحياة ولازالت مثابرة وتكافح من أجل البقاء والنجاح.

نرشح لك : 5 أسباب لمشاهدة "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

وأشارت إلى أن المرأة المصرية ولدت لتكون قوية فهي تتحمل كل أشكال المسئولية مع عائلتها ومن ثم زوجها وبعد ذلك أطفالها ومع تدرج الأدوار تزداد القوة.

وذكرت أنها سعيدة بهذه الاحتفالات التي أظهرت مدى حب الأصدقاء والجمهور، مشيرة إلى أنها ستعود بقوة إلى جمهورها من خلال العديد من الأدوار المختلفة فهي في مرحلة القراءة بخلاف استئناف تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة".

وأجرت حورية فرغلي نحو 4 عمليات جراحية في أنفها بولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة.

وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.

اقرأ أيضا:

كل ما تريد معرفته عن منة شلبي "ليه لأ 2" قبل عرضه الليلة

ملحمة "الشموس الثلاثة" .. حكايات من حفل خالد ورشيد طه وفضيل الأسطوري

كيف بدت ناهد السباعي في أول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرا ()

تطورات الحالة الصحية للكويتية مرام البلوشي بعد إصابتها بجلطة في القلب

انتقادات للكويتية فاطمة الصفي بسبب وشم على ظهرها.. هكذا ترد

حورية فرغلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق