فاطمة كشري تتحدث عن دور أحمد مكي في التكفل بمصاريف علاجها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتلقى الممثلة فاطمة كشري العلاج بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء عملية جراحية، وبدأت في مرحلة التعافي التي تستمر لفترة تقترب من 3 أسابيع.

كشفت فاطمة كشري عن مساندة الفنان أحمد مكي لها خلال أزمتها الصحية، ومساهمته في تحسن حالتها المعنوية، بعد تدخله لحل بعض الأمور المتعلقة بعلاجها.

نرشح لك- جراف #المشهد_الأخير – تفاصيل جديدة من التحقيقات في "ليلة الغدر بالفنانة وداد حمدي"
أوضحت في تصريحات لموقع صحيفة الوطن، أن أحمد مكي تكفل بدفع مصاريف العلاج والأشعة في المستشفى، عن طريق مديرة أعماله التي ذهبت لزيارتها والاطمئنان عليها.

أضافت فاطمة كشري أن أحمد مكي عرف أن الأطباء أوصوا ببقائها في مكان رطب بعيدا عن الحر لاستكمال علاجها، وأرسل أشخاص لتركيب جهاز تكييف في منزلها، كما أن مديرة أعماله أحضرت لها وجبة كباب وكفتة أثناء زيارتها.

أكدت أنها تعتز بمعرفة أحمد مكي ووصفته بأنه "فنان جدع ومحترم".

يشار إلى أن فاطمة كشري اشتهرت بمشهدها الشهير مع أحمد مكي في "لا تراجع ولا أستسلام"، حين قابلها بشخصية "حزلقوم" على شاطيء بلطيم، ظنا منه أنه في اليونان، بعد محاولة هجرة غير شرعية فاشلة، وطلب منها أن تعطيه أصبع محشي من الحلة التي كانت تضعها أمامها.

يذكر أن فاطمة كشري خضعت لعملية فتاق قبل 3 أشهر وبعد مرور 4 أيام على الجراحة شعرت بآلام شديدة ووجع يشبه الورم بجانب مكان العملية لتخضع لعملية أخرى عند دكتور آخر وتكتشف أن الطبيب نسي بداخلها شاشا طبيا تسبب لها في هذه المعاناة.

اقرأ أيضا:

ذكرى ميلاد أحمد خالد توفيق… قصة صداقته مع نبيل فاروق شريكه في تنوير عقول الشباب

ظهور الهرم الرابع… 3 ملاحظات عن إعلان فيلم "موسى"

الإعلان الرسمي لفيلم "موسى"…إياد نصار يواجه كريم محمود عبد العزيز في معركة إنقاذ العالم

أحمد الفيشاوي يحتفل بذكرى زواجه: ٣ سنين جواز دي معجزة

أحمد مكي فاطمة كشري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق