أزمات مستمرة – نصب على مُصمم أزيائه

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتهم مصمم الأزياء المصري أشرف فجلة، الفنان المصري بالمماطلة و التهرب من تسديد مستحقات عليه منذ عامين.

وقال فجلة إن رمضان يتهرب من سداد مستحقات مالية له مقابل تصميم ملابس قبل عامين، وفقا لتصريحاته لموقع العربية.

وأضاف أنه انتظر قرابة شهر ونصف الشهر بعدما بث أول يطالب فيه الفنان بأمواله وسداد مستحقاته، بناء على رغبة مجموعة من الوسطاء لكن دون جدوى.

وأكد أن رمضان يتجاهله ويماطل في السداد، مشيرا إلى أنه بعد نشر الفيديو الأول تواصل معه مدير أعماله، وأكد له أن أمواله ستكون لديه في غضون يومين بعد الانتهاء من تصوير آخر حلقات “موسى” الذي في رمضان الماضي، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

 وأشار مصمم الأزياء إلى أنه قال له حينها إن الموضوع سيحل وطلب ألا يقوم ببث أي فيديوهات أخرى عن المشكلة، وكشف أنه انتظر طيلة أسبوعين على أمل حل المشكلة وفوجئ بأحد المقربين من رمضان يتواصل معه مجدداً، ويؤكد أن الأخير مازال يقوم بالتصوير لأعمال أخرى، وسيتواصل معه شخص يدعى عبد الغني، مدير حسابات الفنان لتسوية الأمر.

وتابع أنهم حددوا أول أمس الخميس كأقصى مهلة لسداد الأموال، إلا أن المهلة انتهت وما زال رمضان يماطل في منحه مستحقاته بزعم انشغاله الدائم.

وأفاد بأنه منذ الخميس يقوم بالاتصال هاتفيا بكل من تواصلوا معه من جانب الفنان دون أن يرد عليه أحد، في حين أنه علم أن نقّاشا عمل لصالح رمضان، لكن الأخير ماطل أيضاً في سداد مستحقاته، فقام النقاش ببث فيديو احتوى على إهانات وتجريح بحق الفنان المصري، وفي صباح التالي منح كافة مستحقاته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق