"سكاي دراجون" أول إنيميشن 24 يونيو المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعرض في ٢٤ يونيو الحالي "سكاي دراجون" والمقرر أن يكون حفل تدشينه ضمن فعالية "طفلك مستقبل وأمل الوطن" والمقامه لـ ٣ أيام وتشمل عددا من الورش المخصصة للطفل بين الرسم والتلوين والمهارات المختلفة وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والمركز القومي للسينما وجامعة دمنهور التي تقدم كل عام مؤتمر إعلام وطني هادف وبمشاركة تنسيسقية شباب الأحزاب والسياسيين.

سكاي دراجون

" سكاي دراجون" هو أول فيلم إنيميشن بأياد مصري ١٠٠ % طويل موجه للطفل المصري.

وتدور قصة الفيلم حول حدث فارق في الماضي ويرتبط بالحاضر وأحداث الفيلم تربطه بالمستقبل وهو جزء من سلسلة "دلتا ٩٩" كجزء أول ويأتي في إطار تكاتف مؤسسات المجتمع المدني والقوى الناعمة مع مؤسسات الدولة لمحاربة الفكر بالفكر ومخاطبة العقول الصغيرة وتغذيتها بمعلومات هدفها تعزز المعرفة والانتماء وتمنع الاستقطاب والانحراف من خلال رسائل مباشرة وغير مباشرة، والفيلم يأتي في إطار تشويقي وترفيهي يواكب العصر.

من جانبها قالت مي ياقوت مساعد مدير تحرير جريدة الجمهورية ومؤلفة الفيلم ان الفيلم استغرق قرابة العامين والنصف منذ طرح الفكرة وانها وفرق العمل واصلوا الكد والتعب لإنهائه وخروجه للنور في فاعلية للطفل خاصة وأنه الحدث الأول من نوعه.

مهرجان الإسماعيلية

 وأضافت ان الفيلم يعرض لمرة واحدة في مهرجان الإسماعيلية الدولي في فئة الكرتون وأنه مترجم للغة الانجليزية فيما قالت "مارشيمللو" الشركة المنتجة للفيلم إنها سعت إلى تقديم محتوى وطني هادف وممتع للطفل يجذب عقله ويغذيه بالمعلومات ويواكب العصر وتقنياته في ذات الوقت وأن الفيلم مصنوع بتقنية ال٢ دي و ٣ دي وكل من عمل فيه هو يد مصرية ١٠٠% .

وكان قد تم اطلاق بوستر الفيلم في ٦ أكتوبر الماضي تمهيدا لعرضه بالسينما وقد لاقى استحسانا من قبل المتابعين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق