حادث مروع على الصحراوي الغربي – إنقلاب ملاكي وإصابة 3 أشخاص

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسيتقظ أهالي محافظة سوهاج الأثنين الموافق 14 يونيو علي حادث مروع حيث أنقلبت ملاكي وبداخلها 3 أشخاص علي الطريق الصحراوي الغربي.

من جانبها قامت قوات الحماية المدنية التابعة لمحافظة سوهاج بالدفع بمجموعة من الإسعاف لنقل المصابين من هذه الحادثة إلي مستشفى سوهاج الجامعي إلي الدفع بسيارات مطافي تحسباً لوقوع اشعال للنيران ناتجة عن هذا الإنقلاب.

وأوضحت التقارير الطبية للمصابين في هذه الحادثة أن “آمنة.م.أ” والتي تبلع من العمر حوالي 54 عامًا لديها اشتباه في كسر بالذراع الأيسر و”حسن.م.ق” والذي يبلغ من العمر حوالي 59 عامًا لديه اشتباه خلع بالكتف الأيسر، و”محمد.أ.ع” والذي يبلغ من العمر 30 عامًا، لديه جرح قطعي بفروة الرأس طوله 10 سم.

وأمر اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج برفع أثار الواقعة من علي الطريق الصحراوي الغربي حتي تعود حركة السير إلي طبيعتها التي كانت عليها قبل وقوع هذه الحادثة.

وقد وقع في وقت سابق حادث تصادم بين جرار وقطار ركاب والذي أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم إلي المستشفي الجامعي بمحافظة أسوان حيث قام حدثت الواقعة أثناء جرار رقم 3984 الإمداد على قطار الركاب الذي يحمل رقم 1024 خط “أسوان- السد العالي” بعد تعطله في المنطقة الواقعة بين محطة الصداقة والسد العالي حيث خرج البوجي الخلفي للعربة الأخيرة رقم114197 عن السكة اصطدام الجرار بها أثناء الضم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق