تشعل السوشيال ميديا بفستان جريء .. شوفوا القمر

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الفنانة بنشر مقطع ، على صفحتها الشخصية والرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وظهر ذلك الفيديو من كواليس تصوير كليب أغنية أوعدك، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

كما حقق فيديو كليب أغنية أوعدك، للفنانة سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال انتشار كبير، بعد طرحه على موقع الفيديوهات موقع اليوتيوب، وتكون تلك الأغنية تجربة جديدة على الثنائي التي شغلت حديث رواد السوشيال ميديا.

ووصلت مشاهدات الكليب الجديد، لمليون خلال أقل من 24 ساعة لطرحه، وتصدرت الأغنية التريند على موقع الفيديوهات في عدد من الدول سواء أو خارجها، كما تفاعل الجمهور بشكل ملحوظ مع الأغنية الجديدة.

وجدير بالذكر إن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، فيديو كليب أنا، وتعاونت فيه مع المخرجة اللبنانية رندلي قديح، والأغنية من كلمات محمد حسن وهشام صادق والأغنية من توزيع محمود الشاعري.

فيما قامت في وقت سابق، الفنانة سمية الخشاب بنشر رسالة على حسابها بموقع تويتر، حيث مازحت به بعض جمهورها ومتابعيها من الطلاب بنصيحة، وذلك من أجل تخفيف حدة التوتر خلال الفترة الحالية التي تشهد الامتحانات عند بعض الصفوف بالوقت الحالي.

وكتبت في المنشور قائلة، حبايبي أنا عارفة انكم بتمتحنوا دلوقتي قلبي معاكم وأول ما تبقوا stressed قوموا ارقصوا، ونصحت بعض الفتيات وقالت، قومي ارقصي وفكك منه مبيجيش من وراه غير النكد، وانهالت عليها الكثير من التعليقات، ومنها ايوه عندك حق مكذبتيش، سمية الخشاب الفرفوشة رزق، نصيحة ذهبية، النكد بيضيع العمر، صح كلامك يا نجمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق