أمينة خليل طلعلها جناحات وبتطير – إتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة أمينة خليل عن قوة خارقة تحب أن تمتلكها قائلة “نفسي أطير”.

وفي مقابلة مع “8 الصبح” على dmc، على هامش فعالية تنصيبها سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في ، أوضحت أمينة خليل أن اختيارها من قبل الأمم المتحدة يأتي بعد أربع سنوات تعاونت فيها مع المنظمة في أنشطة صغيرة أهلتها لتكون مرشحة لهذا الدور، وبسبب دعمها الكبير للمرأة وحقوقها مثل أن يكون لها اختيار وصوت مسموع.

وبالإشارة إلى شخصية “سي السيد” وزوجته “أمينة”، سأل مراسل البرنامج أمينة خليل كيف تكلم سي السيد بلغة عام ، وبطريقة المرأة المستقلة، فقالت: “أكلمه بالتفاهم والعقل والمنطق والقلب. مش شايفة لازم ناخد قرار مين يقود العلاقة. معروف ومعتاد الراجل بيقود العلاقات وأنا مستسلمة للأمر ده، ولكن ميكونش في أي حاجة بغصب. لازم يبقى في تفاهم ونقاش مفتوح دايما، بحيث نقدر نبقى في علاقة صالحة.”

وفي نهاية المقابلة اختارت أمينة خليل منح لقب سفير الدراما للفنان ماجد الكدواني، وسفيرة الدراما للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وعبرت عن أملها في عمل أكشن تمثل فيه مع فنانين لم تمثل معهم، ومنهم هند صبري، منة شلبي، أحمد السقا، محمود حميدة، منى زكي، وأحمد حلمي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق