مني زكي فتحت قضية الاغتصاب الزوجي .. و تميم يونس حاسب علي المشاريب

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة منى زكي عن إعجابها بتسليط الضوء على قضية الاغتصاب الزوجي من خلال أحداث «لُعْبَة نيوتن».

وأوضحت من خلال ظهورها في احد البرامج أنها مبسوطة إن المسلسل تناول لقضية الاغتصاب الزوجي.

وأشارت إلي عدم أحقية الزوج في الاعتداء على مراته، لا دين ولا قانون ولا أي حاجة بتكلم عن ده.

واستكملت بضرورة ثقة البنت في نفسها، حتي لوا تجوزت، و جسمها ملكها حقيقي.

طليقة تميم يونس

وسبق وقالت ندى عادل، طليقة الفنان تميم يونس، صاحب كليب “سالامونيا”، إنها حاولت تجنب الحديث عن الاغتصاب الزوجي، رغم أن الكثير يطالبها بهذا، حيث وصفت الحديث عنه بـ “الثقيل عليها”.

وتابعت عبر مقطع نشرته على حسابها عبر “انستجرام”: “بزعل جدا لما ألاقي الاغتصاب الزوجي مش جريمة في ، وإن مفيش قانون في مصر يحمي الزوجة من هذا، باعتبارها ملك لزوجها”.

ببكاء شديد حاولت إخفاءه خلال الفيديو، قالت ندى: “في شيوخ أزهر تخرج تقول إن ده مش حاجة، لا هو حاجة جدا، من موقعي وبشكل شخصي بقول إنه حاجة”.

رد تميم يونس

علق الفنان تميم يونس، على اتهامات ندى عادل، طليقته، بالاغتصاب الزوجي، مما جعله يتعرض لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “يونس” ردًا على ذلك من خلال فيديو نشره عبر “ستوري” حسابه بـ”انستجرام”: “ده محصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة.. وساعتها هتصرف بالقانون ومش هكرر الأخطاء اللي الناس بتستفزني عشان اقع فيها”.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق