تكريم إلهام شاهين وخالد الصاوى وخالد زكى بحفل كتاب ونقاد السينما.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقامت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، الأربعاء، حفل توزيع جوائز مسابقة الكاتب مصطفى محرم للسينما المصرية بمسرح الساحة بدار الأوبرا أمام مسرح الهناجر، وتضمن الحفل استعراضا من فرقة كنعان للثقافة والفنون الفلسطينية. 

 

وحضر الحفل كل من النجمة إلهام شاهين وخالد الصاوي وخالد زكي ومحمد حفظي وعفاف شعيب وطارق عبدالعزيز وحمدي الوزير، ومحمود الليثى والمخرج أمير رمسيس والكاتب فيصل ندا والناقد الأمير أباظة.

 


حفل توزيع جوائز كتاب ونقاد السينما 

 

كما كرمت الجمعية اسم الكاتب الكبير مصطفى محرم، وعددا من رواد السينما المصرية هم الفنانون عفاف شعيب، وخالد زكي، وسوسن بدر، والكاتب السينمائي فيصل ندا، والمخرج السينمائي أحمد فؤاد درويش، والمخرج هاني لاشين، والكاتب السينمائي ناصر عبد الرحمن، والناقد السينمائي مجدي الطيب، والإعلامي إمام عمر.

 

أما الجوائز فحصد رأس السنة جائزة أفضل فيلم، وحصد المخرج عماد البهات جائزة لحنة التحكيم الخاصة عن فيلم صندوق الدنيا، وفاز أمير رمسيس بجائزة أفضل مخرج وسيناريو عن فيلم حظر تجول، ونال الفنان خالد الصاوي جائزة أفضل ممثل عن فيلم صندوق الدنيا، وذهبت جائزة أفضل ممثلة للفنانة إلهام شاهين عن فيلم حظر تجول، وذهبت جائزتا التميز لكل من عن فيلم صندوق الدنيا، وأحمد مالك عن فيلم رأس السنة.

 

وذهبت جائزة أحسن تصوير إلى مدير التصوير سامح سليم عن فيلم صاحب المقام، وأفضل موسيقى إلى أمير جادو عن فيلم صندوق الدنيا، وأفضل مونتاج للمونتير علي خيري عن فيلم رأس السنة، وأفضل ديكور إلى رامي دراج وبسنت الهواري عن فيلم صاحب المقام، وأفضل وجه صاعد إلى محمود الليثي عن فيلم حظر تجول، يشار إلى أن المسابقة يديرها الناقد السينمائي محمد يوسف الشريف عضو مجلس إدارة الجمعية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق