والد حسام حبيب عن ابنه: "أصبح من مجاذيب شيرين".. والمطرب: "مسامحك"

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، زوج الفنان شيرين عبدالوهاب، رسالة إلى ابنه وزوجته المطربة الشهيرة.

وقال حسين حبيب في الرسالة التي نشرها عبر موقع الصور "أنستقرام" بعد أزمة التسريب الصوتي الأخيرة، الأربعاء: "بشكر الإعلامية نضال الأحمدية إنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال، وأخيرا نطق، وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في الدادة دودي، في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب".


وأضاف والد حسام: "ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جداره".

وأضاف: "أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسى عمله، بس أنا بفكر نجمة والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها، بوعدها ليا قبل جوازهما أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكتر منها كمان، وإنتي باعترافك إن الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف".

وتابع: "أنا بطالبك بوعدك.. رجعيه لجمهوره مش أكتر، وفرغيه لعمله وكفاية عليه سنوات من الغياب، وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معنى إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته إنه يهمل عمله، دي حجة البليد الكسول".


واستكمل: "أما عن نفسي آسف لكل ما بدر مني، وماينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤامرات.. على العموم المسامح كريم، وبقولها إن النشر بدون موافقه الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن".

واختتم حديثه قائًلًا: "أنا هاشتكيكى في محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله لإني اتعودت لما باخد حقي بإيدي ربنا بيديني على قد إيدي، ولما بفوضة بيديني على قد إيده هو، والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي 6 أشهر في الإعداد، إنتى بس قوليلي وأي خدمة وأى فضائح.. وأخيرا أنا آسف لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن".


من جانبه رفض حسام حبيب ما قاله والده عن نفسه كونه "عجز وكبر وخرف"، عقب تصريحاته الأخيرة عن علاقته بزوجته المطربة شيرين عبدالوهاب، التي أثارت جدلًا كبيرًا.

ونشر حسام صورة لوالده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، الأربعاء، وعلق عليها قائلًا: "وأنا مقبلش أبدا أنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برده غصب عني بغير على أبويا مهما أزتني، ومهما عملت لأنك عارف إن عمري ما همني رأي حد فيا، يهمني بس رضا ربنا عني".

وأضاف: "أنا هاعمل زي ما ربنا سبحانه وتعالى ما أمرني، واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرًا.. صدق الله العظيم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق