نجوم الفن يحولون السوشيال ميديا إلى ساحة احتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص نجوم الفن على الاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، التي تُصادف الأربعاء، من خلال منشورات عبر حساباتهم الشخصية. وأعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب نشر مقطع من “the voice” تغني خلاله النشيد الوطني، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”. وعلقّت شيرين على الفيديو: "ستظل ثورة يونيو ملحمة وطنية انتصر فيها الشعب بكل طوائفه على قُوى الشر، وأعاد هيبة الدولة بقيادة القائد المخلص عبدالفتاح الذي غيّر شكل ، وحقّق أحلام المُواطن، وحافظ على هوية مصر.. كل سنة والمصريين بخير وتقدم وازدهار". واكتفت الفنانة إسعاد يونس بنشر صورة لثورة 30 يونيو عبر حسابها بموقع “تويتر”، وعلقت عليها: “عودة الروح”. كما حرص الفنان يوسف الشريف على الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، وشارك جمهوره بصورة علم مصر. وعلّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع “تويتر”: "‏كل سنة ومصر دايمًا أعلى وأقوى وشعبها بخير وسعادة ‎ثورة 30 يونيو".

فيما استعادت الإعلامية هالة سرحان ذكرى لها من الثورة إذ نشرت صورة قديمة لها مع ضباط من الجيش في الشارع، وصفتها بأنها صورة غالية على قلبها، عبر حسابها على موقع "تويتر". وعلقت: "الصورة الغالية على قلبي، وأنا راجعة بالليل البيت في آخر كوبري الجامعة، وكان مقفول والشرطة والجيش كانوا حطينا في عينيهم طول اليوم.. وقفت عند نقطة التفتيش واتصورت مع شباب مصر وأسودها البواسل ربنا يحفظهم ويسدد خطاهم". كما حرصت الفنانة كندة علوش، على تهنئة الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وكتبت: "‏كل سنة ومصر طيبة ومحروسة.. في ذكرى ‎ثورة 30 يونيو، يوم ما الشعب المصري العظيم قال كلمته بصوت واحد وحدد مصيره". وأضافت كندة في منشورها عبر “تويتر”: "كان ليا الشرف إني كنت من المشاركين، وشهدت على حدث تاريخي بهذه العظمة.. يا رب دايمًا تحمي مصر الحبيبة وشعبها".

واحتفلت فيفي عبده بذكرى ثورة 30 يونيو، ونشرت فيديو عبر حسابه بموقع “تويتر”، وعلقت: “تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر”. فيما كتب الفنان نبيل الحلفاوي عن ذكرى ثورة 30 يونيو: “تاريخ هبة الشعب المصري لاستعادة هويته واستدعاء جيشه الوطني للحفاظ على مصر والحيلولة دون سقوطها في جحيم التشرذم والضياع، تحية لجيشنا الذي لبى النداء، وتحية واجبة لحركة تمرد، الوعاء المعلن للإرادة الشعبية الممهد لثورة 30 يونيو”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حسام حبيب يهاجم المتحدثين عن شيرين عبد الوهاب

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تنفي التسريبات المسيئة لوالد زوجها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق