معرض الكتاب يوفر عيادات متنقلة لخدمة الجمهور | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرصت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52، على توفير عدد من العيادات المتنقلة داخل المعرض، وذلك في إطار تقديم الخدمات والإسعافات الهامة لجمهوره. 

7ebdceea3f.jpg
7a272c9615.jpg
c4c975d872.jpg
838ae6d6ae.jpg
4024ba5847.jpg
وتواجدت الإسعاف أمام قاعات المعرض، حيث جهزت بأدوات الاغاثة السريعة، والمعدات الطبية اللازمة لأي حالات طارئة خلال أيام المعرض.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء افتتح، أمس الأربعاء، بمرافقة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور هيثم الحاج، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، فعاليات الدورة الثانية والخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، تحت شعار "في القراءة حياة"، بمركز للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 30 يونيو حتى 15 يوليو .

تجدر الإشارة إلى أن معرض هذا العام يقام على مساحة 80 ألف متر مربع، ويبلغ عدد الأجنحة به 756 جناحاً، تضم 823 دار نشر، حيث يبلغ عدد الناشرين المصريين (نشر عام) 344 دار نشر، وعدد الناشرين المصريين (كتاب أجنبي) 40 ناشراً، وعدد الناشرين المصريين (كتاب الأطفال) 47 دار نشر، وعدد الناشرين المصريين (وسائل تعليمية) 27 دار نشر، وعدد الناشرين المصريين (كتاب إسلامي وتراث) 98 دار نشر، وعدد مكتبات سور الأزبكية 49 مكتبة، وعدد الناشرين (كتاب صوتي) 1.

كما يشارك في المعرض من ذوي القدرات الخاصة 5 أفراد، و11 ناشراً لمبادرة وزارة "ثقافتك كتابك"، كما يشارك في المعرض هذا العام 25 دولة من مختلف قارات العالم، ويشمل المعرض فعاليات مهمة وبارزة في البرنامج الثقافي في سبعة مسارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق