انفصال أصالة عن زوجها الجديد رسميا

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقرر الثنائي الإنفصال رسميا منذ 3 أسابيع ، بعد أن اتفقا على الطلاق بهدوء وفي سرية تامة خاصة أنهم تجمعهم صداقة طيبة .جو رعد يؤكد زواج أصالة:كان الفنان ومصفف الشعر اللبناني جو رعد، قد كشف في وقت سابق عن تفاصيل زواج أصالة من نائب برلماني، وإقامة حفل خطبة ابنتها شام الذهبي بمنزل والدتها  في مجموعة من الفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل.وقال جو رعد في فيديوهاته، إنه لا يعلم حتى الآن معلومات حول إقامة حفل زفاف لأصالة،في ظل الظروف الحالية، لكنه أكد على أن الزواج تم، مشيرًا إلى أن كل زواج له ظروفه ووقته، وأن صديقته سعيدة وهو الأهم، قائلا:" المهم إنها لقت سعادتها مع النائب البرلماني المصري".

ونشرت الفنانة أصالة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.وظهرت أصالة في الصورة مع ابنها وعلقت قائلة :" لودي السعادة والشهامة والرجولة كلها لودي ابني " يذكر ان ظهرت الفنانة السورية أصالة نصرى، فى "لوك" جديد، نشرته على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".وظهرت أصالة بـ شعر قصير و"قَصة البيكسى"، وصبغة باللون الأصفر الذهبى، وعلقت"ما اجمل روحك و ضحكتك عندما يعبران اي صوره تلتقطها عدسه سعيدة الحظ تحسدها عليها عدسات المصورين الاخرين ،، لو كانت قصة شعرك الجديده ( التي سنتحدث عنها بس ترجعي بالسلامه ) بس مبدئياً حلوه مطرْقَعه يليق عليكي ما لا يليق على احد انتي اصاله و يا بختنا و بخت عالمنا العربي الحلو عنا اصاله متل ما هنن طاير عقلهم مثلاً عندهم بعالمهم lady Gaga".

وتفاجأ جمهورها بطلتها الجديدة، وعبر الكثيرون عن اعجابهم باللوك، واستغرب البعض الاخر، معلقين ان اللوك جريء ولكنه يليق بها.ومن جانب آخر، وجهت المطربة أصالة رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمة التسجيل المنسوب لوالد حسام حبيب، والذي أثار جدلا واسعا.وكتبت أصالة عبر حسابها علي "إنستجرام": شيري الحبيبة.. مرّات بيكونوا القراب مصدر ألمّ بسّ المحبّه الّلي بتغمرنا بتشيل الوجع وبتبرّره صعبه نوقف بوشّ الوجع وصعب نشوف الصوره معكوسه ..نحنا مابنردّ الإساءه بالأخرى ولا الأذى بمتله.. ولا الشرّ الكبير بمرادف أكبر .. بنتأمّل المصدر بنتعلمّ من الطعنه .. بنجمّد الدمع بالحناجر.. وبنردّ بما نحن عليه .. أنتي شيرين وإسمك بيكفي . النجمة  أصالة  قررت الإنفصال عن زوجها النائب البرلماني ، بعد زواج لم يستمر لمدة ثلاثة أشهر.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أصالة تشوق جمهورها لحفلها المقبل توكد أن "لقانا هيكون بشكل جديد"

أصالة تستعد لطرح بنحبك إهداءً إلى أهل مصر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق