هند صبري تجمع التبرعات لمستشفيات – () | خبر

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

للممثلة هند صبري دور اجتماعي كبير في وطنها ، ومن بينه ما قامت به مؤخرا من جمع التبرعات لإعانة شعبها الذي يعاني من جائحة .

عبر على حسابها بتطبيق Instagram، نشرت هند صبري فيديو لجمع التبرعات لصالح المستشفيات في تونس، وظهرت من خلال وهي توجه الشكر للطاقم الطبي، والمتطوعين على ما يبذلونه من جهد لتخطي هذه المحنة التي اجتاحت البلاد.

يذكر أن هند صبري وجهت من قبل رسالة شكر لمصر، وذلك في فيديو قالت فيه: “رسالة حب وشكر وتقدير وامتنان لجمهورية العربية، وشعبها وحكومتها وقيادتها برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وتابعت: “شكرًا على إرسالكم البارحة طائرتين مليئتين بالمستلزمات الطبية إلى الجمهورية التونسية وشعب تونس، أنا كمواطنة تونسية مصرية، أحس بالفخر، مفيش فرق بيننا، لأن إيدنا في إيد بعض، ظهرنا في ظهر بعض، على الحلوة والمرة”.
هند صبري تدعم شعب تونس

وأضافت: “وإن شاء الله نبقى دايمًا على الحلوة، وأشكر الشعب المصرى على مؤازرته للشعب التونسى، وأشكر الحكومة والقيادة المصرية على إحساسها بالمسؤولية تجاه شعب شقيق ودولة شقيقة”.

وكانت الدكتورة وزيرة الصحة والسكان قد أعلنت عن إرسال مصر 31 طنًا و566 كجم من المساعدات الطبية إلى دولة تونس، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح ، لدعم القطاع الصحي بدولة تونس الشقيقة، خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا، وذلك في إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين الشقيقين.

اقرأ أيضا

سرقة مجوهرات ممثلة بريطانية أثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي

انتقادات لعبير صبري بسبب الحديث عن وفاة شقيق رامي صبري

رسالة رامي صبري إلى شقيقه الراحل… بقيت أحسن مني

محسن منصور عن شائعة وفاة شقيقه: أخواتي بنات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق